هل عندك سر مثل بيتر قريفين؟ 😁

فاصل ⏸️


  • نزل يوم الثلاثاء الماضي العرض الدعائي الرسمي لفلم «Gladiator II» المنتظر من إخراج ريدلي سكوت، والذي يضم في بطولته كل من بول ميسكال وبيدرو باسكال ودينزل واشنطن، وتجاوز العرض ثلاث دقائق. (والثلاث دقائق تكفي وزيادة حتى يبيّن تأثير غياب الأسطوري هانز زيمر. 🤨)

  • تعود النجمة الأوسكارية ميريل ستريب لتقديم شخصية «ميراندا بريستلي» في جزء ثانٍ من فلم «THE DEVIL WEARS PRADA». ويتناول الجزء الثاني محاولة استعادة ميراندا مسارها المهني المتدهور، مما يجعلها تتواجه مع «إميلي» -إيميلي بلانت- التي أصبحت مديرة تنفيذية بارزة في إحدى الشركات الفاخرة. (كأنها تشبه قصص تويتر السامجة عن انتقام الموظف من مديره! ☹️) 

  • صدر العرض الدعائي الأول لفيلم «F1» من بطولة براد بيت وإخراج جوزيف كوسينسكي مخرج فِلم «توب قن :مافريك». تدور أحداث الفلم حول سائق فورمولا 1 يعود من التقاعد للتنافس مع سائق أصغر سنًا ضمن الفريق نفسه. وسيُعرَض في صالات السينما بتاريخ 27 يونيو 2025. (عرفنا إنَّ هانز زيمر مؤلف الموسيقا التصويرية، فإما الفلم عظيم أو ينطبق عليه هذا الوصف! 🤣)

  • أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن خطط لإطلاق مشاريع فنية جديدة خلال العامين القادمين، بدعم من صندوق (Big Time) وهيئة الترفيه، بهدف تحسين جودة الإنتاج والوصول به إلى مستوى عالمي. وأحد الأفلام السعودية المعلن عنها سيكون الأضخم إنتاجيًا على المستوى العربي بميزانية تُقدّر بأربعين مليون دولار. (في انتظار عرضه الدعائي 🤩)

نشرة أها!
نشرة أها!
يومي منثمانيةثمانية

نحن ممتنون لزيارتك لمدونتنا، حيث ستجد أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا والابتكار. نهدف في هذه المدونة إلى تقديم لك محتوى ذو جودة عالية يغطي مجموعة واسعة من المواضيع التقنية المثيرة.jj