نجم الهلال الذي كاد أن يكون — صفوق التمياط

في هذا الفلم من «جواب» يروي لنا صفوق التمياط قصة مسيرته، بدءًا من دخوله عالم الرياضة والصعوبات في إقناع أهله، وتجربة عَيش الحُلْم.

صفوق التمياط لاعب نادي الهلال السعودي سابقًا، لعب في النادي بدءًا من «البراعم»، وتكوّنت لديه علاقة حب قوية مع الرياضة والكيان. برز صفوق وأبدع وحقّق هو وأخوه «محمد التمياط» عددًا من البطولات في بداية مسيرتهما، لكنّ هذا الازدهار لم يدم طويلًا، إذ بدأت تظهر مشكلات الإصابات التي عرقلَت حياتهما الكروية.

في هذا الفلم من «جواب» يروي لنا صفوق التمياط قصة مسيرته، بدءًا من دخوله عالم الرياضة والصعوبات في إقناع أهله، وتجربة عَيش الحُلْم الذي بدأ بالنجاح وتحقيق البطولات، والكل وقتها كان يتوقع له مستقبلًا باهرًا في كرة القدم.

يصف التمياط تلك المرحلة بقوله: «شعرت بأنها اعتماد بأن مسيرتك ستستمر، وهذا الحُلْم وتحقق.» لكن بمجرد ما بدأ الحُلْم انتهى! فبدأت مشكلات الإصابات تلاحقه، وتركت ثقلًا كبيرًا على مسيرته، وأثّرت فيه وفي عائلته، خصوصًا والدته.

«جواب» سلسلة وثائقيات جديدة توثّق شخصيات سعودية مختلفة، لتعيد فتح أبواب بيوتهم المنسيّة.

هذا الفلم من إنتاج شركة «ثمانية» للنشر والتوزيع، كل إنتاجنا يُصنع بحب من مدينة الرياض.

وبدعم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، يقدم إثراء منحًا لصناع المحتوى العربي من خلال مبادرة إثراء المحتوى، لتعرفوا أكثر: https://ithra.cc/3IxoE8f

نرحب بسماع قصص الوطن العربي. أي قصة قد تكون سمعتها أو شاهدتها أو تعرف معلومات قيمة عنها وتظن أنها تستحق النشر على ثمانية، سيكون من دواعي سرورنا إنتاجها والبحث خلفها. يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني  aflam@thmanyah.com.

الرياضةالسعوديةالمجتمعالثقافة
جوابجوابعن الصعود والهبوط حسب أهواء الجماهير وتقييم الصحف… تكشف لنا أفلام جواب الجانب الآخر من قصص المشاهير.